Coupletech Co., Ltd. العناصر البصرية,عدسات بصرية,الفلاتر البصرية,ويندوز البصرية,المرايا البصرية,المنشورات البصرية

العنصر البصري

فئة المنتج من العنصر البصري, ونحن المصنعين المتخصصة من الصين،العناصر البصرية, عدسات بصرية الموردين / مصنع,الجملة منتجات ذات جودة عالية من الفلاتر البصرية R & D والتصنيع،لدينا الكمال خدمة والدعم الفني ما بعد البيع. نتطلع الى تعاونكم!
عرض بأسلوب : قائمة   شبكة
فلوريد الكالسيوم CaF2 كريستال ويندوز

الكالسيوم فلوريد (CaF2) الكريستال لديه انتقال ممتازة في الأشعة فوق البنفسجية، فهي غالبا ما تستخدم لجعل النوافذ من أقل من 150 نانومتر وتمتد في جميع أنحاء النطاق المرئي. المواد من CAF2 إر ويندوز هي لينة نسبيا واسترطابي إلى حد ما، الأسطح المصقول مستقرة...

 فوق لمزيد من التفاصي
الباريوم فلوريد PAF2 كريستال النوافذ

فلوريد الباريوم BaF2 (إر) كريستا شفاف من الأشعة فوق البنفسجية إلى الأشعة تحت الحمراء، من 150-200nm إلى 11-11.5 ميكرون، ويمكن استخدامها كمواد لجعل المكونات البصرية مثل العدسات. يستخدم BaF2 إر كريستال في النوافذ البصرية للتحليل الطيفي للأشعة تحت...

 فوق لمزيد من التفاصي
المغنيسيوم فلوريد MgF2 إر الكريستال النوافذ

يستخدم المغنيسيوم الفلورايد (MgF2) إر الكريستال للعناصر البصرية في الأشعة تحت الحمراء حيث المتطرفة الصلابة والمتانة المطلوبة. MgF2 إر ويندوز مجموعة نقل مفيدة 0.11 ميكرون - 8.5 ميكرون. التشعيع لا يؤدي إلى مراكز الألوان. فلوريد المغنيسيوم (MgF2) هو...

 فوق لمزيد من التفاصي
ليثيوم فلوريد ليف كريستال ويندوز

يستخدم ليثيوم الفلوريد (ليف) وضوح الشمس كما النوافذ البصري، إس إي إس ليون البصرية ل105nm ل6um. وأيضا يمكن أن تستخدم العناصر البصرية في أجهزة حيود الأشعة السينية. يتم الإبلاغ عن إنتاج الأشعة السينية البارامترية (بسر) باستخدام فلوريد الليثيوم (ليف)...

 فوق لمزيد من التفاصي
الياقوت AL2O3 ليزر كريستال ويندوز

كنوع من العنصر البصري، الياقوت هو شكل بلوري واحد من Al2O3، مع مزيج مواتية من الخصائص الكيميائية والميكانيكية والبصرية. الياقوت الكريستال هو مقاومة للهجوم من قبل الأحماض القوية، مما يتيح استخدام في جو تآكل. وهو مقاوم للخدش والتآكل مع صلابة نوب عالية...

 فوق لمزيد من التفاصي
زنيك سيلينيد زنز ويندوز

الزنك سيلينيد (زنز) النوافذ لديها امتصاص الأشعة تحت الحمراء منخفضة، وشفافة عبر نطاق واسع جدا 0.6-16 ميكرون الطيفي. زنز الكريستال ينتمي إلى نوع من الكريستال البصرية، ولكن زنيك سيلينيد إر ويندوز وعادة ما تستخدم كنوع من النوافذ البصرية. والنوافذ...

 فوق لمزيد من التفاصي
عدسة واحدة بلانو محدب عدسة بلانو مقعرة

كوبليتيش لوازم مختلفة من العدسات البصرية لتطبيق مختلف، بما في ذلك تجويف الليزر، شعاع الليزر تشكيل، نقل الصورة، القياس البصري، المعدات البصرية الخ. حتى نتمكن من توفير معايير الجودة المختلفة لتطبيق مختلف. العملاء في الغالب لاستخدام عالية الجودة...

 فوق لمزيد من التفاصي
دوبليت، ثلاثية و تجميعها عدسة ل تصميم الوني

نموذج : Achoromatic-D

العدسات اللونية تتكون من عنصرين أو أكثر من العناصر البصرية، عادة من التاج والزجاج الصواني التي تم تصحيحها من أجل انحراف لوني فيما يتعلق بطول موجتين مختارين. وهي تستخدم لتقليل أو القضاء على انحراف لوني. يساعد التصميم الوني أيضا على تقليل الانحرافات...

 فوق لمزيد من التفاصي
بلانو محدب و بلانو مقعرة العدسات أسطوانية

كوبليتيش لوازم عالية الجودة بلانو عدسة محدبة أسطواني و بلانو مقعرة عدسة أسطوانية. العدسات الضوئية تستخدم العدسات الاسطوانية كنوع من مكونات الليزر لتصحيح الاستجماتيزم في العين و في مجموعة المسارات، لإنتاج الاستجماتيزم، تمدد نقطة الضوء الى خط، بلانو...

 فوق لمزيد من التفاصي
90 درجة الانحناء المنشور (فس أو BK7)

كنوع من العناصر البصرية، 90 درجة الانحناء زاوية اليمنى الموديلات الاستفادة من مجموع الداخلي ريفلكتيون المتأصلة (تير) في الوتر لعكس الصورة وتحقيق تغير 90 درجة في الاتجاه. وتطبق الطلاءات المضادة للانعكاس على ساقيه من منظور زاوية اليمين القياسية (راب)...

 فوق لمزيد من التفاصي
شعاع الخائن بينتا المنشور

تقدم كوبليتيش بيسبليتر بينتا المنشور، وهو نوع واحد من العناصر البصرية. عن طريق إضافة إسفين ومع طلاء عاكس جزئي على السطح العاكس الأول، البصريات المنشور شعاع الخائن بينتا المنشور يمكن استخدامها كما بيسبليتر. نحن توريد بيمبليتر بينتا بريزم مع إسفين...

 فوق لمزيد من التفاصي
أزواج بريزم مشوهة غير معلق

نموذج : AP-01

تقدم كوبليتيش المنشور مشوهة. وتستخدم أزواج بريزم مشوهة لتحويل شعاع الصمام الثنائي ليزر بيضاوي الشكل في الحزم دائرية تقريبا. ويمكن لهذه المواشير اثنين توسيع أو التعاقد شعاع في اتجاه واحد دون أي تغييرات في الاتجاه الآخر. عن طريق ضبط الزوايا بين شعاع...

 فوق لمزيد من التفاصي
حمامة الموشورات (الأشعة فوق البنفسجية تنصهر السيليكا أو BK7)

سميت بمخترعها هارتنغ دوف ، الموشورات البصرية من دوف (مع طلاء مضاد للانعكاس في النهايات) تقلب الصورة بالكامل بمقدار 180 درجة. إذا تم تدوير منحنى دوف حول محوره ، فسوف تدور الصورة بمعدل ضعف معدل دوران المنشور. حمامة المنشور (الأشعة فوق البنفسجية تنصهر...

 فوق لمزيد من التفاصي
عالية الكفاءة انعكاس صريف 1200 خط / مم

نحن نقدم انعكاس عالي الكفاءة 1200 خط / مم ، إنه النسخ المتماثل المنسوخ من صريف الرئيسي. كنوع من العناصر البصرية ، فإن Grating له نفس الأداء بسعر أقل. إن صهر الحيود هو جهاز بصري يستغل ظاهرة الانعراج. يحتوي على بنية دورية ، تتسبب في تغيرات في الاتساع...

 فوق لمزيد من التفاصي
عالية الجودة الزاوية مكعب العاكس

يوفر كوبليتيش عالية الجودة الزاوية مكعب عاكس كنوع من العناصر البصرية، ينتمي إلى نوع من المنشور البصرية الخاصة. ركن مكعب ريترو عاكس يعمل على مبدأ الانعكاس الداخلي الكلي (تير). وسوف تنعكس شعاع الحادث بالتوازي مع نفسها من قبل أسطح السقف الثلاثة....

 فوق لمزيد من التفاصي
تمرير مرشح التدخل البصري

تدخل مرشح Bandpass هو مرشح مع طلاء معدني. وهو عنصر بصري مهم ينتمي إلى مكون الليزر. هو بما في ذلك مرشحات Bandpass للأشعة فوق البنفسجية ، مرشحات Bandpass VIS وفلاتر NIR Bandpass. يتم تصنيع مرشحات الأشعة فوق البنفسجية ممر الموجة باستخدام ترسب بمساعدة...

 فوق لمزيد من التفاصي
تشتت الموشورات مع أوففس، BK7 و سف-14

تقدم كوبليتيش BK7 التشتت الموشورات، منشورات التشتت CaF2، منشورات التشتت أوففس و SF14 التشتت الموشورات. كما هو نوع مهم جدا من العناصر البصرية للليزر، وهي مصممة للاستخدام في زاوية بروستر ل. هناك أربعة مواد للاختيار من بينها. الى جانب ذلك، ونحن نقدم...

 فوق لمزيد من التفاصي
تصفية النطاق الضيق بأطوال موجية مختلفة

ضيق مرشح الفرقة هو نوع من المرشحات الضوئية، والتي يمكن فصل ضوء أحادي اللون من الفرقة، ويسمح إشارة ضوئية من خلال waveband محددة، يتم حظر ذلك من الإشارات الضوئية من كلا الجانبين و waveband. إن نطاق مرشاح ممر ضيق ضيّق نسبياً ، فهو أقل من 5٪ من الطول...

 فوق لمزيد من التفاصي
مرشح امتصاص محايد أو عاكس الكثافة

فلتر الكثافة المحايدة ينتمي إلى Polarization Optics ، كنوع من العناصر البصرية الأساسية لمكونات الليزر ، بما في ذلك فلتر الكثافة المحايدة Absorptive و Neutral Density Filter Reflective. يستخدم فلتر الكثافة المحايدة لتخفيف الضوء على مدى طيفي واسع عن...

 فوق لمزيد من التفاصي
مرشحات تمرير طويلة الموجة

تم تصميم مرشحات تمرير الموجة الطويلة خصيصًا لنقل أطوال موجات أطول من طول الموجة المقطوعة عند رفض أطوال موجات أقصر باستخدام إما امتصاص أو انعكاس. فلاتر التمريرات الطويلة متواجدة في مجموعة متنوعة من التطبيقات ويمكن استخدامها مع مرشحات تمرير قصيرة...

 فوق لمزيد من التفاصي
مرشحات تمرير قصيرة الموجة

تم تصميم مرشحات تمرير الموجة القصيرة خصيصًا لنقل طول الموجات أقصر من طول الموجة المقطوعة مع رفض الأطوال الموجية الأطول. يمكن استخدام مرشحات تمرير قصيرة في العديد من التطبيقات ، ويمكن استخدامها مع مرشحات تمرير طويلة لتصفية تمرير النطاق المخصص. نحن...

 فوق لمزيد من التفاصي
الصين العنصر البصري الموردين

كوبليتيش المحدودة توريد مجموعة متنوعة من المكونات البصرية عالية الجودة: المواد البصرية، العدسات، النوافذ، مرآة، المنشور، فلتر، إيبل - تصفية. المواد البصرية بما في ذلك BK7، تنصهر السيليكا، الكوارتز، CaF2، MgF2، BaF2، الياقوت، زنز، ببو، LiNbO3، كالسيت، وهلم جرا. عدسة هو بما في ذلك بلانو محدب عدسة كروية، عدسة محدبة كروية محدبة، بلانو مقعرة عدسة كروية، عدسة كروية مقعرة مزدوجة، عدسة الغضروف المفصلي كروية، عدسة الكرة، قضيب العدسة، بلانو عدسة محدبة أسطواني وبلانو مقعرة عدسة أسطوانية، عدسة لوني وهلم جرا. النوافذ زجاج بصري مع وجوه مصقولة موازية نسبيا. وهي تستخدم لحماية إخراج الليزر. دائما النوافذ هي أر المغلفة، هر المغلفة أو العلاقات العامة المغلفة. المرايا بما في ذلك عازل خط ليزر مرآة، مرآة معدنية المغلفة، الزاوية اليمنى مرآة المنشور، مقرنة الانتاج، فاصل التوافقي. الموشورات هي بما في ذلك الزاوية اليمنى المنشور، حمامة المنشور، بورو المنشور، بريستر المنشور، موشور سقف والإسفين المنشور. تصفية وشمول اللون مرشح الزجاج، وتداخل مرشح مرشح، وكثافة محايد تصفية-امتصاصية ومحايدة كثافة تصفية عاكس.

كوبليتيش لوازم أنواع كثيرة من العناصر البصرية مع مواد مختلفة.

Optical elementCaF2 lens

اشترك في النشرة الإلكترونية:
الحصول على التحديثات، خصومات وعروض خاصة وجوائز كبيرة!

متعدد اللغات:
حق النشر © 2018 Coupletech Co., Ltd.حق الطبعة الملكية
التواصل مع مزود؟المزود
Xu Jing Ms. Xu Jing
ماذا يمكنني أن أفعل لك؟
الاتصال المورد

Communicate with Supplier? Supplier
Xu Jing Ms. Xu Jing
What can I do for you?
Contact Supplier
Home > Products > Laser Component > Optical Element

Optical Element

Product categories of Optical Element, we are specialized manufacturers from China, Optical Elements, Optical Lenses suppliers/factory, wholesale high-quality products of Optical Filters R & D and manufacturing, we have the perfect after-sales service and technical support. Look forward to your cooperation!
Calcium Fluoride CaF2 Crystal Windows

Brand: COUPLETECH

Packaging: Carton Packing

Calcium Fluoride CaF2 crystal has excellent transmission in the UV they are often used to make windows from below 150 nm and extending throughout the visible range The material of CaF2 IR Windows are relatively soft and somewhat hygroscopic Polished...
Barium Fluoride BaF2 Crystal Windows

Brand: COUPLETECH

Packaging: Carton Packing

Barium Fluoride BaF2 IR Crysta is transparent from the ultraviolet to the infrared from 150 200nm to 11 11 5 m and can be used as a material to make optical components such as lenses BaF2 IR Crystal is used in optical windows for infrared...
Magnesium Fluoride MgF2 IR Crystal Windows

Brand: COUPLETECH

Packaging: Carton Packing

Magnesium Fluoride MgF2 IR crystal is used for optical elements in the infrared where extreme ruggedness and durability is required MgF2 IR Windows useful transmission range is 0 11 m 8 5 m Irradiation does not lead to color centers Magnesium...
Lithium Fluoride LiF Crystal Windows

Brand: COUPLETECH

Packaging: Carton Packing

Lithium Fluoride LiF crystal is used as optica windows optical lenses for the 105nm to 6um And also can be used as the optical elements in X ray diffraction devices Parametric X ray PXR production is reported using Lithium fluoride LiF as a target...
Sapphire Al2O3 Laser Crystal Windows

Brand: COUPLETECH

Packaging: Carton Packing

As a kind of optical element Sapphire is a single crystal form of Al2O3 with a favorable combination of chemical mechanical and optical properties Sapphire crystal is resistant to attack by strong acids enabling use in a corrosive atmosphere It is...
Znic Selenide ZnSe Windows

Brand: COUPLETECH

Packaging: Carton Packing

Zinc Selenide ZnSe windows has low IR absorption and is transparent across a very wide 0 6 16 m spectral range ZnSe crystal belongs to a kind of optical crystal but Znic Selenide IR Windows are usually used as a kind of optical windows The optical...
Single Lens Plano-convex Plano-concave Lens

Brand: Coupletech

Packaging: Carton Packing

Coupletech supplies various of Optical Lenses for different application including laser cavity laser beam shaping image transmission optical measurement optical equipment etc So we can supply different quality standard for different application...
Doublet, tripart and assembled lens for achromatic design

Brand: Coupletech

Packaging: Carton Packing

Achromatic Lenses consist of two or more optical elements usually of crown and flint glass that have been corrected for chromatic aberration with respect to two selected wavelengths They are used to minimize or eliminate chromatic aberration The...
Plano Convex and Plano Concave Cylindrical Lenses

Brand: Coupletech

Packaging: Carton Packing

Coupletech supplies high quality plano convex cylindrical lenses and plano concave cylindrical lens Optical lenses Cylindrical lenses as a kind of laser component are used to correct astigmatism in the eye and in rangefinders to produce astigmatism...
Beam splitter Penta Prisms

Brand: Coupletech

Packaging: Carton Packing

Coupletech offers Beamsplitter Penta Prisms which is one kind of Optical Elements By adding a wedge and with partial reflective coating on first reflective surface Optical Prisms Beam splitter Penta Prisms can be used as Beamsplitter We supply...
Anamorphic Prism Pairs Unmounted

Brand: Coupletech

Packaging: Carton Packing

Coupletech offers anamorphic prisms Anamorphic Prism Pairs are used to transform elliptical laser diode beams into nearly circular beams These two prisms can expand or contract the beam in one direction without any changes in the other direction By...
High quality Corner Cube Reflector

Brand: Coupletech

Packaging: Carton Packing

Coupletech provides High quality Corner Cube Reflector as a kind of optical elements belongs to a kind of special optical prisms Corner Cube Retro Reflector operates on the principle of Total Internal Reflection TIR An incident beam will be...
Optical Interference Band pass Filter

Brand: COUPLETECH

Packaging: Carton packaging

Interference Bandpass Filter is Filter with Metallic Coating It is an important optical element which belong to laser component It is including UV Bandpass Filters VIS Bandpass Filters and NIR Bandpass Filters UV bandpass filters are manufactured...
Dispersion Prisms with UVFS, BK7 and SF-14

Brand: Coupletech

Packaging: Carton Packing

Coupletech offers BK7 Dispersion Prisms CaF2 Dispersion Prisms UVFS Dispersion Prisms and SF14 Dispersion Prisms As a very important kind of optical elements for laser they are designed for use at Brewster s Angle There are four Materials to choose...
Narrow Band Filter With Different Wavelengths

Brand: COUPLETECH

Packaging: Carton packaging

Narrow band filter is a kind of Optical Filters which can separate out the monochromatic light of a band allows optical signal through specific waveband nevertheless the light signals from both sides of the waveband are blocked The band of narrow...
Absorptive or Reflective Neutral Density Filter

Brand: COUPLETECH

Packaging: Carton packaging

Neutral Density Filter belongs to Polarization Optics as a kind of core optical elements of laser components is including Neutral Density Filter Absorptive and Neutral Density Filter Reflective Neutral Density Filter are used to attenuate light over...
Long-wave pass filters

Brand: COUPLETECH

Packaging: Carton packaging

Long wave pass filters are specifically designed to transmit longer wave lengths than the cut on wave length while rejecting shorter wave lengths using either absorption or reflection Long pass filters are uesful in a variety of applications and can...
Short-wave pass filters

Brand: COUPLETECH

Packaging: Carton packaging

Short wave pass filters are specifically designed to transmit wave lenghts shorter than the cut off wavelength while rejecting longer wavelengths Short pass filters can be used in many applications and can be used with long pass filters for custom...
MgO single crystal substrate

Brand: Coupletech

Packaging: Carton Packing

MgO single crystal substrate from Coupletech is an excellent single crystal substrate which can be widely used in many thin film technology fields Since the MgO single crystal has a small dielectric constant and loss in the microwave band and large...
2-4w Diode-pumped Pulsed solid-state Laser

Brand: Coupletech

Packaging: Carton Packing

Coupletech provides 2 4w Diode pumped Pulsed solid state Laser its performance is stable in pulsed solid state laser and the output power can be continuously adjusted within 0 Max not easy to damage high coupling efficiency easy to operate fiber...

China Optical Element Suppliers

Coupletech Co., Ltd supplies a variety of high quality optical components: optical material, lenses, windows, mirror, prisms, filter, IPL - filter. Optical material is including BK7, Fused silica, quartz, CaF2, MgF2, BaF2, Sapphire, ZnSe, a-BBO, LiNbO3, Calcite, and so on. Lens is including Plano Convex Spherical Lens, Double Convex Spherical Lens, Plano Concave Spherical Lens, Double Concave Spherical Lens, Meniscus Spherical Lens, Ball Lens, Rod Lens, Plano Convex Cylindrical Lens and Plano Concave Cylindrical Lens, Achromatic lens and so on. Windows are optical glass with polished faces that are relatively parallel. They are used to protect laser output. Always windows are AR coated, HR coated or PR coated. Mirrors is including Dielectric laser line mirror, Metal coated mirror, Right angle prism mirror, Output coupler, harmonic separator. Prisms are including Right angle prism, Dove prism, Porro prism, Brewster prism, Roof prism and wedge prism. Filter is inclusing Color glass filter, Interference Bandpass filter, Neutral Density Filter-Absorptive and Neutral Density Filter-Reflective.

Coupletech supplies many kinds of Optical Elements with different materials.

Optical elementCaF2 lens

Home

Phone

Skype

Inquiry

鲁ICP备12023286号