بيت > منتجات > مكون الليزر > خلية Pockels > MgO مخدر ليثيوم نيوبات كهربائي Q- مفتاح كهربائي
MgO مخدر ليثيوم نيوبات كهربائي Q- مفتاح كهربائي
  • MgO مخدر ليثيوم نيوبات كهربائي Q- مفتاح كهربائيMgO مخدر ليثيوم نيوبات كهربائي Q- مفتاح كهربائي

MgO مخدر ليثيوم نيوبات كهربائي Q- مفتاح كهربائي

لدينا MgO مخدر الليثيوم Niobate الكهروضوئي Q- التبديل استقبالا حسنا في السوق. MgO doped Lithium Niobate Electro-Optical Q-switch هو مفتاح EO Q وخلية Pockels ممتازة. بلورات LiNbO3 و MgO: الكريستال LiNbO3 عبارة عن مادة كهروضوئية منخفضة التكلفة مع خصائص ميكانيكية وفيزيائية جيدة بالإضافة إلى خصائص E-O جيدة. لقد تم استخدامه على نطاق واسع كأجهزة تذبذب حدودي بصري مزدوج التردد ، وأجهزة شبه متطابقة (QPM) وركائز الدليل الموجي بالإضافة إلى المواد الأكثر شيوعًا لمفاتيح Q (خلية Pockels) ومعدلات الطور ، تعد خلايا LiNbO3 pockels مناسبة جدًا للتطبيقات في Er: YAG ، Ho: YAG ، Tm: YAG ، نظام ليزر الحالة الصلبة النبضي.

أرسل سؤال

ثمرة ضرب

MgO مخدر ليثيوم نيوبات كهربائي Q- مفتاح كهربائي


سمات المنتج


نموذج رقم.:
CPMPC-09
ماركة:
كوبلتيك
حسب الطلب:
آخر
المكون القياسي:
مكون قياسي
عطوف:
كيو سويتش
الكمية البلورية:
بلورة واحدة
الطلاءات:
AR / AR @ 1064nm
ناقل حركة:
> 98.5٪
حجم الكمبيوتر:
قطر 30 مم × 26 مم
حجم الكريستال:
9 ملم ديا. X 20 ملم
الانقراض رايتو:
> 150: 1
السعة:
<17pF
ربع الموجة الجهد:
3000 فولت
شبابيك:
بدون نوافذ مطلية بالواقع المعزز


القدرة على التوريد ومعلومات إضافية


التعبئة والتغليف:
التعبئة الكرتون
إنتاجية:
2000 قطعة في السنة
مواصلات:
هواء
مكان المنشأ:
الصين
رمز النظام المنسق:
9013901000
نوع الدفع:
تي / ت
إنكوترم:
FOB ، CIF ، FCA
موعد التسليم:
30 يوما


التعبئة والتغليف والتسليم


وحدات البيع: أكياس / أكياس

نوع الحزمة: كرتون التعبئة


MgO doped Lithium Niobate Electro-Optical Q-switch هو مفتاح EO Q وخلية Pockels ممتازة. بلورات LiNbO3 و MgO: الكريستال LiNbO3 عبارة عن مادة كهروضوئية منخفضة التكلفة مع خصائص ميكانيكية وفيزيائية جيدة بالإضافة إلى خصائص E-O جيدة. لقد تم استخدامه على نطاق واسع كأجهزة تذبذب حدودي بصري مزدوج التردد ، وأجهزة شبه متطابقة (QPM) وركائز الدليل الموجي بالإضافة إلى المواد الأكثر شيوعًا لمفاتيح Q (خلية Pockels) ومعدلات الطور ، تعد خلايا LiNbO3 pockels مناسبة جدًا للتطبيقات في Er: YAG ، Ho: YAG ، Tm: YAG ، نظام ليزر الحالة الصلبة النبضي.


مقارنةً بـ LiNbO3 ، MgO: كشفت بلورة LiNbO3 عن عتبة تلف أعلى ، ونحن نقدم خلايا Lithium Niobate و MgO: LiNbO3 Crystal Pockels مع طلاء AR (طول موجي يصل إلى 3000 نانومتر) من أجل Q-Switching والتعديل. يصف التأثير الكهربائي البصري الخطي ، المعروف أيضًا باسم تأثير خلية Pockels ، تباين معامل الانكسار لوسط بصري تحت تأثير مجال كهربائي خارجي. عندما ينتشر الضوء المستقطب خطيًا على طول اتجاه المحور البصري للبلورة ، تظل حالة الاستقطاب دون تغيير طالما لم يتم تطبيق أي جهد. عندما يتم تطبيق جهد ما ، يخرج الضوء من بلورة الليثيوم نيوباتي الكهروضوئية المغطاة بـ MgO في حالة استقطاب تكون بشكل بيضاوي بشكل عام.



يمكن أن توفر Coupletech أنواعًا مختلفة من خلايا Pockels والمكونات الكهروضوئية ، مثل Beta Barium Borate BBO Pockels Cells و KTP Pockels Cells و Double Bbo Crystal Pockels Cells و Dkdp (kd * p) Pockels Cells و LN Pockels Cells. تتميز مفاتيح EO Q-Switches هذه بخصائص مختلفة ونوعية جيدة جدًا. تتمتع خلايا Pockels هذه بوظائف مختلفة لتلبية الاحتياجات المختلفة للعملاء في مختلف المجالات. لدينا مخزون وفير وسعر تفضيلي. مرحبا بكم في الشراء.




العلامات الساخنة: MgO doped Lithium Niobate Electro-Optical Q-switch ، الصين ، بالجملة ، شراء ، مخصص ، بالجملة ، شراء الخصم ، تنافسية ، موثوقة ، نوعية جيدة ، مستقرة الجودة ، فعالة من حيث التكلفة ، متقدم ، أحدث ، أحدث مبيعا ، عالية الطاقة ، منتظم ، مستقرة ، موثوقة ، الشركات المصنعة ، الموردين ، المصنع ، السعر ، قائمة الأسعار ، الاقتباس ، ISO9001 ، ضمان لمدة سنة ، الدعم الفني ، تصميم الحل ، تصميم المخطط

روى فئة

أرسل سؤال

الرجاء لا تتردد في تقديم استفسارك في النموذج أدناه. وسوف نقوم بالرد عليك في 24 ساعة.

Home > Products > Laser Component > Pockels Cell > MgO doped Lithium Niobate Electro-Optical Q-switch
MgO doped Lithium Niobate Electro-Optical Q-switch
  • MgO doped Lithium Niobate Electro-Optical Q-switchMgO doped Lithium Niobate Electro-Optical Q-switch

MgO doped Lithium Niobate Electro-Optical Q-switch

Our MgO doped Lithium Niobate Electro-Optical Q-switch is well received in the market. MgO doped Lithium Niobate Electro-Optical Q-switch is an excellent EO Q Switch and Pockels Cell. LiNbO3 crystal and MgO:LiNbO3 crystal are a low cost photoelectric material with good mechanical and physical properties as well as good E-O properties. It has been widely used as frequency double, optical parametric oscillators, quasi-phase-matched ( QPM ) devices and waveguide substrates as well as the most common material for Q-switches ( Pockels cell ) and phase modulators, LiNbO3 pockels cells are very suitable for applications in Er:YAG, Ho:YAG, Tm:YAG pulsed Solid State Laser system.

Send Inquiry

Product Description

MgO doped Lithium Niobate Electro-Optical Q-switch


Product Attributes


Model No.:
CPMPC-09
Brand:
Coupletech
Customized:
Other
Standard Component:
Standard Component
Kind:
Q-Switch
Crystal Quatity:
Single Crystal
COATINGS:
AR/AR @ 1064nm
Transmission:
>98.5%
PC Size:
30mm Diameter X 26mm
Crystal Size:
9mm Dia. X 20mm
Extinction Raito:
>150:1
Capacitance:
<17pF
Quarter-wave Voltage:
3000V
Windows:
Without AR Coated Windows


Supply Ability & Additional Information


Packaging:
Carton Packing 
Productivity:
2000 pcs per year
Transportation:
Air
Place of Origin:
China
HS Code:
9013901000
Payment Type:
T/T
Incoterm:
FOB,CIF,FCA
Delivery Time:
30 Days


Packaging & Delivery


Selling Units:Bag/Bags

Package Type:Carton Packing


MgO doped Lithium Niobate Electro-Optical Q-switch is an excellent EO Q Switch and Pockels Cell. LiNbO3 crystal and MgO:LiNbO3 crystal are a low cost photoelectric material with good mechanical and physical properties as well as good E-O properties. It has been widely used as frequency double, optical parametric oscillators, quasi-phase-matched ( QPM ) devices and waveguide substrates as well as the most common material for Q-switches ( Pockels cell ) and phase modulators, LiNbO3 pockels cells are very suitable for applications in Er:YAG, Ho:YAG, Tm:YAG pulsed Solid State Laser system.


Compared with LiNbO3, MgO:LiNbO3 crystal has revealed higher damage threshold, and we offer Lithium Niobate and MgO:LiNbO3 crystal Pockels cells with AR coated (wavelength up to 3000nm) for Q-Switching and modulation. The linear electro-optic effect, also known as the Pockels cell effect, describes the variation of the refractive index of an optical medium under the influence of an external electrical field. When linearly polarized light propagates along the direction of the optical axis of the crystal, its state of polarization remains unchanged as long as no voltage is applied. When a voltage is applied, the light exits the MgO doped Lithium Niobate electro-opitcal crystal in a state of polarization which is in general elliptical.



Coupletech can provide many different kinds of Pockels cell and Electro-optic Components, such as Beta Barium Borate BBO Pockels Cells, KTP Pockels Cells, Double Bbo Crystal Pockels Cells, Dkdp (kd * p) Pockels Cells and LN Pockels Cells. These EO Q-Switches have different characteristics and very good quality. These Pockels cell have different functions to meet different needs of customers in various fields. We have abundant stock and preferential price. Welcome to purchase.




Hot Tags: MgO doped Lithium Niobate Electro-Optical Q-switch, China, Wholesale, Buy, Customized, Bulk, Buy Discount, Competitive, Reliable, Good Quality, Stable Quality, Cost-effective, Advanced, Newest, Latest Selling, High Power, Regular, Stable, Reliable, Manufacturers, Suppliers, Factory, Price, Price List, Quotation, ISO9001, 1 year Warranty, Technical Support, Solution design, Scheme design 

Related Category

Send Inquiry

Please feel free to give your inquiry in the form below. We will reply you within 24 hours.