بيت > منتجات > مكون الليزر > خلية Pockels > خلايا مزدوجة BBO Crystal Pockels
خلايا مزدوجة BBO Crystal Pockels
  • خلايا مزدوجة BBO Crystal Pockelsخلايا مزدوجة BBO Crystal Pockels

خلايا مزدوجة BBO Crystal Pockels

نحن خبراء في مجال Double BBO Crystal Pockels Cells. تُستخدم خلية البوكيل المستندة إلى BBO لتغيير حالة استقطاب الضوء الذي يمر عبره عند تطبيق جهد كهربائي على أقطاب BBO Electro-optic Components. تشمل التطبيقات النموذجية Q-switching لتجويف الليزر ، وإغراق تجويف الليزر وربط الضوء من وإلى مكبرات الصوت المتجددة. يجعل الرنين الكهروإجهادي المنخفض خلايا BBO Pockels جذابة للتحكم في أشعة الليزر عالية الطاقة ومعدل التكرار العالي. تتوفر برامج تشغيل إلكترونية سريعة التبديل ومطابقة بشكل صحيح للخلية لمفاتيح Q وإغراق التجويف والتطبيقات الأخرى.

أرسل سؤال

ثمرة ضرب

خلايا مزدوجة BBO Crystal Pockels


سمات المنتج


نموذج رقم.:
CPDBPC-04
ماركة:
كوبلتيك
حسب الطلب:
آخر
المكون القياسي:
مكون قياسي
عطوف:
كيو سويتش
الطلاءات:
AR / AR @ 1064nm
ناقل حركة:
> 98.5٪
حجم الكمبيوتر:
قطر 25 مم × 60 مم
حجم الكريستال:
4.0 × 4.0 × 20 ملم + 4.0 × 4.0 × 20 ملم
الانقراض رايتو:
> 500: 1
السعة:
<10pF
ربع الموجة الجهد:
2500 فولت
شبابيك:
بدون نوافذ محمية
الكمية البلورية:
كريستال مزدوج


القدرة على التوريد ومعلومات إضافية


التعبئة والتغليف:
التعبئة الكرتون
إنتاجية:
2000 قطعة في السنة
مواصلات:
هواء
مكان المنشأ:
الصين
رمز النظام المنسق:
9013901000
نوع الدفع:
تي / ت
إنكوترم:
FOB ، CIF ، FCA
موعد التسليم:
30 يوما


التعبئة والتغليف والتسليم


وحدات البيع: أكياس / أكياس

نوع الحزمة: كرتون التعبئة


تُستخدم Pockels Cell المستندة إلى BBO لتغيير حالة الاستقطاب للضوء الذي يمر عبرها عند تطبيق جهد كهربائي على أقطاب BBO Electro-optic Components. تشمل التطبيقات النموذجية Q-switching لتجويف الليزر ، وإغراق تجويف الليزر وربط الضوء من وإلى مكبرات الصوت المتجددة. يجعل الرنين الكهروإجهادي المنخفض خلايا BBO Pockels جذابة للتحكم في أشعة الليزر عالية الطاقة ومعدل التكرار العالي. تتوفر برامج تشغيل إلكترونية سريعة التبديل ومطابقة بشكل صحيح للخلية لمفاتيح Q وإغراق التجويف والتطبيقات الأخرى.

خلايا BBO Crystal Pockels المزدوجة هي أجهزة ميدانية عرضية. يتناسب جهد ربع الموجة مع نسبة تباعد الإلكترود وطول الكريستال ، وبالتالي ، فإن الفتحة الأصغر ، والجهد ربع الموجي المنخفض ، إلى جانب التصميم البلوري المزدوج ، الذي يحتوي على جهد ربع موجي منخفض ، يستخدم على نطاق واسع للعمل في نصف وضع الموجة مع أوقات التبديل السريع. يحتوي CPDBQS-0404020 على تصميمين من سلسلة BBO Crystals ، وبالتالي فإن جهد ربع الموجة هو 2500 فولت ، والجهد نصف الموجي هو 5000 فولت ، ويمكن لتصميم الكريستال المزدوج أن يوسع العديد من تطبيقات المغير الكهروضوئي و Pockels Cell Modulator.

يمكن أن توفر Coupletech أنواعًا مختلفة من خلايا Pockels والمكونات الكهروضوئية ، مثل Beta Barium Borate Bbo Pockels Cells ، KTP Pockels Cells ، Double Bbo Crystal Pockels Cells ، Dkdp (kd * p) Pockels Cells and LN Pockels Cells. تتميز مفاتيح EO كيو سويتشes هذه بخصائص مختلفة ونوعية جيدة جدًا. تتمتع خلايا Pockels هذه بوظائف مختلفة لتلبية الاحتياجات المختلفة للعملاء في مختلف المجالات. لدينا مخزون وفير وسعر تفضيلي. مرحبا بكم في الشراء.


هل تبحث عن منتج ومورد مثالي لخلية BBO Crystal Pockels؟ لدينا تشكيلة واسعة من أسعار السلع لمساعدتك على الإبداع. كل تصميمين من سلسلة BBO مضمونة الجودة. نحن مصنع أصل الصين لمحول BBO Q للجهد الرباعي المنخفض. إذا كان لديك أي سؤال ، فلا تتردد في الاتصال بنا.

العلامات الساخنة: مزدوجة BBO Crystal Pockels Cells ، الصين ، بالجملة ، شراء ، مخصصة ، بالجملة ، شراء الخصم ، تنافسية ، موثوقة ، نوعية جيدة ، جودة مستقرة ، فعالة من حيث التكلفة ، متقدم ، أحدث ، أحدث مبيعًا ، عالية الطاقة ، منتظم ، مستقر ، موثوق ، الشركات المصنعة ، الموردين، المصنع، السعر، قائمة الأسعار، الاقتباس، ISO9001، ضمان لمدة سنة، الدعم الفني، تصميم الحل، تصميم المخطط

روى فئة

أرسل سؤال

الرجاء لا تتردد في تقديم استفسارك في النموذج أدناه. وسوف نقوم بالرد عليك في 24 ساعة.

Home > Products > Laser Component > Pockels Cell > Double BBO Crystal Pockels Cells
Double BBO Crystal Pockels Cells
  • Double BBO Crystal Pockels CellsDouble BBO Crystal Pockels Cells

Double BBO Crystal Pockels Cells

We are experts in the field of Double BBO Crystal Pockels Cells. BBO-based Pockels Cell are used to change the polarization state of light passing through it when an voltage is applied to the electrodes of BBO Electro-optic Components. Typical applications include Q-switching of the laser cavity, laser cavity dumping and coupling light into and from regenerative amplifiers. Low piezoelectric ringing makes BBO Pockels Cells attractive for the control of high-power and high repetition rate lasers. Fast switching electronic drivers properly matched to the cell are available for Q-switches , cavity dumping and other applications.

Send Inquiry

Product Description

Double BBO Crystal Pockels Cells


Product Attributes


Model No.:
CPDBPC-04
Brand:
Coupletech
Customized: 
Other
Standard Component: 
Standard Component
Kind: 
Q-Switch
COATINGS: 
AR/AR @ 1064nm
Transmission: 
>98.5% 
PC Size:
Diameter 25mm X 60mm
Crystal Size: 
4.0 X 4.0 X 20mm+ 4.0 X 4.0 X 20mm
Extinction Raito:
 >500:1
Capacitance: 
<10pF
Quarter-wave Voltage: 
2500V
Windows: 
Without Protected Windows
Crystal Quatity:
Double Crystal


Supply Ability & Additional Information


Packaging:
Carton Packing 
Productivity:
2000 pcs per year
Transportation:
Air
Place of Origin:
China
HS Code:
9013901000
Payment Type:
T/T
Incoterm:
FOB,CIF,FCA
Delivery Time:
30 Days


Packaging & Delivery


Selling Units:Bag/Bags

Package Type:Carton Packing


BBO-based Pockels Cell are used to change the polarization state of light passing through it when an voltage is applied to the electrodes of BBO Electro-optic Components. Typical applications include Q-switching of the laser cavity, laser cavity dumping and coupling light into and from regenerative amplifiers. Low piezoelectric ringing makes BBO Pockels Cells attractive for the control of high-power and high repetition rate lasers. Fast switching electronic drivers properly matched to the cell are available for Q-switches , cavity dumping and other applications.

Double BBO Crystal Pockels Cells are transverse field devices. The quarter-wave voltage is proportional to the ratio of electrode spacing and crystal length, therefore, smaller aperture, lower quarter-wave voltage, besides, double crystal design, which has lower quarter-wave voltage, is widely used to work in half-wave mode with fast switching times. CPDBQS-0404020 has two BBO Crystals series design, so the quarter-wave voltage is 2500 V, and the half-wave voltage is 5000 V, the double crystal design can extend many application of electro-optical and Pockels Cell Modulator.

Coupletech can provide many different kinds of Pockels cell and Electro-optic Components, such as Beta Barium Borate Bbo Pockels Cells, KTP Pockels Cells, Double Bbo Crystal Pockels Cells, Dkdp (kd * p) Pockels Cells and LN Pockels Cells. These EO Q-Switches have different characteristics and very good quality. These Pockels cell have different functions to meet different needs of customers in various fields. We have abundant stock and preferential price. Welcome to purchase.


Looking for ideal Double BBO Crystal Pockels Cell Manufacturer & supplier ? We have a wide selection at goods prices to help you get creative. All the Two BBO Series Design are quality guaranteed. We are China Origin Factory of Lower Quater-wave Voltage BBO Q Switch. If you have any question, please feel free to contact us.

Hot Tags: Double BBO Crystal Pockels Cells, China, Wholesale, Buy, Customized, Bulk, Buy Discount, Competitive, Reliable, Good Quality, Stable Quality, Cost-effective, Advanced, Newest, Latest Selling, High Power, Regular, Stable, Reliable, Manufacturers, Suppliers, Factory, Price, Price List, Quotation, ISO9001, 1 year Warranty, Technical Support, Solution design, Scheme design 

Related Category

Send Inquiry

Please feel free to give your inquiry in the form below. We will reply you within 24 hours.